اصابة محمد صلاح، أشعل خبر اصابة محمد صلاح محرك البحث الشهير جوجل، حيث أصيب خلال بإصابة قوية في رأسه خلال مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في اطار الجولة 37 من الدوري الإنجليزي 2019، وقد تسبب صلاح في حالة من الذعر لدى جماهيره على مستوى العالم بعد الإصابة التي تعرض لها على ملعب “سانت جيمس بارك”.

تحدث  يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن اصابة محمد صلاح نجم وهداف الفريق، حيث قال خلال تصريح نشرته شبكة “BBC” البريطانية: “لا أعرف شيء الآن، سنرى ما سيحدث”، وهناك توقعات تشير إلى اصابة اللاعب بارتجاج في المخ.

اصابة محمد صلاح

أما عن اصابة محمد صلاح وتفاصيلها فسنتعرف عليها الآن، حيث كانت النتيجة التعادل ايجابيا بنتيجة هدفين لكل فريق، وتدخل حارس مرمى فريق نيوكاسيل في كرة مشتركة مع محمد صلاح واصطدم برأس اللاعب الذي سقط على الأرض فورا مغشيا عليه لتسقط معه قلوب عشاقه، وعلى الفور فقد تدخل الجهاز الطبي لفريق ليفربول من أجل اسعافه.

تفاصيل اصابة محمد صلاح

وقدم الطاق الطبي كافة الاسعافات الأولية لنجم الفريق محمد صلاح  حتى بدأ في العودة إلى الحركة مرة أخرى، وغادر اللاعب الملعب باكيا في الدقيقة 70 وهو محمولا على “نقالة”  وحل بدلًا منه المهاجم أوريجي، وقد كشفت صحيفة “صن” الإنجليزية أن إصابة محمد صلاح ترتكز فى الرأس، وقد تم نقل اللاعب فورا إلى المستشفى لفحصه طبيا والتأكد من حجم الإصابة.

يذكر أن محمد صلاح قد تألق خلال مباراة ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 والتي أقيمت منذ أيام، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 مايو، وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح برشلونة بنتيجة 3/0.