نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف ملعب ستاد المكس بالاسكندرية مباراة الأهلي وطلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في مباراة يسعى فيها النادي الأهلي لتحقيق الفوز من أجل العودة من جديد للصدارة.

الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي يسعى لاستغلال تعادل بيراميدز مع المقاصة ليلة أمس والانقضاض على الصدارة، الفريق المارد الأحمر يدخل مباراة الليلة ولديه 61 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

أما فريق طلائع الجيش فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز على الأهلي في مباراة الليلة من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط، والدخول في المناطق الدافئة وسط جدول الترتيب.

الفريق العسكري استطاع أن يحتل المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، حيث فاز الفريق في 8 مباريات، وتعادل في 10، وتلقى الخسارة في 12 مباراة هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية برئاسة عامر حسين بأن تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجيش

وسيقوم المعلق حاتم بطيشة بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي اليوم أمام طلائع الجيش في الدوري المصري من خلال قناة أون سبورت، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

انطلقت قبل قليل صافرة بداية مباراة الأهلي وطلائع الجيش وسنقوم معكم بمتابعة أحداث المباراة.

واستطاع اللاعب المغربي وليد أزارو تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليخرج الأهلي من الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد.

الدقيقة الخامسة والخمسون من زمن المباراة شهدت تسجيل إسلام جمال لهدف التعادل لصالح الجيش من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة للفريق العسكري، ووضعها لاعب الجيش ببراعة في مرمى الشناوي، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتمكن التونسي علي معلول من تسجيل الهدف الثاني للأهلي من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 89 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين لهدف.

بهدفين لهدف يكون الأهلي قد فاز على الجيش، وتمكن من الوصول لصدارة جدول الدوري برصيد 64 نقطة محتلاً المركز الأول بالتساوي مع بيراميدز في عدد النقاط.