النادي الأهلي يواصل تضييق الخناق على بيراميدز، بعد أن استطاع تحقيق فوز كبير على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد، ويحصد النقاط الثلاث ليتقاسم صدارة الدوري المصري الممتاز مع نادي بيراميدز في الجولة الـ31 من المسابقة، وبنفس الوقت يوسع الفارق بينه وبين نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب العام، فالأهلي وبيراميدز لكل منهما 64 نقطة ولكن مع أفضلية التقدم لبيراميدز بفارق الأهداف، في حين يقع الزمالك بالمركز الثالث بـ60 نقطة.

تفاصيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش

دخل الفريقان الملعب ولكل منهما هدف، حيث الأهلي دخل المواجهة ليحقق الفوز وحصد النقاط الثلاث لينافس على الصدارة ونيل لقب الدوري، في حين دخل طلائع الجيش لتحقيق نتيجة إيجابية، وكان للأهلي ما أراد :

  • في الدقيقة 45 من الشوط الأول سجل المغربي وليد أزارو الهدف الأول لنتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء لطلائع الجيش.
  • في الدقيقة 55 أحرز طلائع الجيش هدف التعادل عبر إسلام جمال من ضربة جزاء.
  • في الدقيقة 65 من عمر المباراة يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي ولكن التونسي علي معلول أضاع الضربة بتصدي رائع من حارس مرمى طلائع الجيش.
  • في الدقيقة 73 تم طرد السنغالي تالا نداييه لاعب طلائع الجيش ليلعب الفريق الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.
  • كان النقص العددي في صفوف طلائع الجيش، فرصة استغلها الأهلي ليحقق معلول الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 89 وتنتهي المباراة بخروج الأهلي منها بثلاث نقاط.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ترتيب الدوري المصري الممتاز