في إطار متابعة مباراة ليفربول ضد برشلونة ، نستعرض من خلال هذا السياق القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة ، وأبرز الأخبار المتعلقة بمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان ليفربول تعرض لخسارة قاسية على ملعب الكامب نو في مباراة الذهاب التي شهدت تسجيل برشلونة لثلاثة أهداف مقابل لا شيئ للريدز، بالإضافة إلى إصابة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح التي تمنعه من المشاركة اليوم.

ليفربول ضد برشلونة

كان المدير الفني لليفربول يورجن كلوب أكد عبر تصريحات صحفية أن اللاعب محمد صلاح سيغيب عن مواجهة برشلونة ضد ليفربول اليوم الثلاثاء بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فريق نيو كاسيل يونايتد غي إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان المدير الفني لبرشلونة الأسباني فالفيردي حذر لاعبيه من عدم التهاون أمام الريدز، مذكرهم بالخروج أمام روما الإيطالي الموسم الماضي في ربع النهائي.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة

أما عن موعد مباراة ليفربول وبرشلونة فمن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، على أن يسبق موعد مباراة برشلونة وليفربول ستوديو تحليلي للتعليق على مجريات المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم هي bien SPORTS HD 1 ، على أن يكون التعليق على القناة الصوتية الأولى لحفيظ دراجي، والقناة الصوتية الثانية لعصام الشوالي، وتعتبر شبكة قنوات بين سبورت هي المالكة لحقوق مباريات دوري أبطال أوروبا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول

  • قناة zdf الألمانية.
  • قناة أرينا سبورت.

متابعة مباراة ليفربول ضد برشلونة

يمكن متابعة المباراة من خلال رابط متابعة مباراة ليفربول ضد برشلونة ، لحظة بلحظة من خلال موقع النيل الإخباري، ويتطلع الريدز إلى تدارك الهزيمة التي لحقت به على يد برشلونة الأسباني في الكامب نو، ويسعى إلى قلب الطاولة على الفريق الكتالوني، عندما يلعب الفريقين على ملعب الإنفيلد اليوم في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

على الجانب الآخر يسعى برشلونة الأسباني إلى إثبات أحقيته وتفوقه ذهاباً وإياباً، وذلك من أجل الاستفادة من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي كان له الفضل في الفوز بالمباراة السابقة بعد تسجيله هدفين، بالإضافة إلى دفاعه الصلب.