شهد الدوري المصري الممتاز اليوم مباراتان مهمتان في تحديد الفائز ببطولة الدوري الممتاز المصري للموسم الجاري 2018/2019، وذلك في ضوء الصراع الشرس على قمة بطولة الدوري المصري حيث تقابل فريق الأهلي مع فريق النجوم، وفريق بيراميدز مع فريق المصري البورسعيدي.

نتيجة مباراة الأهلي ضد النجوم

في المباراة التي أقيمت اليوم بين النادي الأهلي ونادي النجوم على استاد بتروسبورت والمؤجل من الموسم ال 29 لبطولة الدوري الممتاز، استطاع النادي الأهلي الفوز على فريق النجوم بهدفين مقابل لاشيء، ويرفع رصيده من النقاط إلى 67 نقطة، ليتصدر بها قيمة جدول ترتيب فرق الدوري وبفارق نقطتين عن نادي بيراميدز الذي يشغل المركز الثاني برصيد 65 نقطة، أما فريق النجوم فيتوقف رصيده من النقاط عند 25 نقطة.

نتيجة مباراة بيراميدز ضد المصري

أقيمت اليوم مباراة بيراميدز ضد المصري، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، ولم يستطع فريق بيراميدز تحقيق الفوز على فريق المصري، وانتهت المباراة الهامة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما.

وبهذا التعادل يفقد فريق بيراميدز نقطتين في سعيه نحو الوصول لبطولة الدوري ويفقد المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري المصري ليحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي، بينما يأتي فريق المصري في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.