رابط موقع تذكرتي tazkarti، تبحث جماهير الكرة المصرية الآن عن خطوات حجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام على الأراضي المصرية عبر موقع تذكرتي لمشاهدة مباريات المنتخب المصري من داخل الملعب ومساندته في المعترك الأفريقي القادم، حيث يسعوا الملايين من المصريين للحصول على بطاقة المشجع وشراء تذاكر منتخب مصر عبر tazkarti لمشاهدة مباريات الفراعنة التي ستبدأ يوم 21 يونيو.

عمليات بحث ضخمة تجرى الآن عبر محرك بحث جوجل من قبل المواطنين المصريين العاشقين لكرة القدم لحجز تذاكر مباريات المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام قريبا على الأراضي المصرية.

يشهد موقع تذكرتي الآن زيارات ضخمة من قبل المصريين العاشقين للساحرة المستديرة كرة القدم من أجل حجز وشراء تذاكر مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

يبحث الكثير من محبي الكرة في مصر على موقع تذكرتي للحصول على تذاكر مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

موقع تذكرتي

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 قد أطلقت موقع تذكرتي لحجز وشراء تذاكر كأس الأمم الأفريقية القادمة بمصر بجانب الحصول على بطاقة المشجع  fan id دون معاناه التنقل بين المواصلات والزحام للحصول على تذكرة المباريات، وبدأ عمل الموقع بداية من أمس الأحد 19 مايو.

طريقة حجز تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019

  1. عليك الدخول على موقع تذكرتي في البداية للحصول على بطاقة المشجع عن الطريق التسجيل في الموقع حتي تتمكن من حجز وشراء تذاكر المباريات.
  2. عليك إدخال بيناتك الشخصية صحيحة عند التسجيل، والممثلة في رقمك القومي والدولة واللغة والبريد الإلكتروني وارسال صورة شخصية لك.
  3. ستصلك رسالة بعد ذلك بأن طلبك قيد التنفيذ.
  4. في حالة نجاح طلبك بطاقة مشجع fan id يمكنك الحصول على تذكرة المباريات من خلال أحد منافذ البيع الممثلة في الشركة الراعية ” أورانح” وبعض مراكز الشباب.

بالصور.. طريقة حجز وشراء تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية

1
1
2
2

 

3
3
4
4

أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019

الدرجة الثالثة 150 جنيه.

الدرجة الثانية 400 جنيه.

الدرجة الأولى600 جنيه.

الدرجة الأولى علوية 500 جنيه.

المقصورة الرئيسية 2550 جنيه.