ترقب الملايين من الجماهير نتيجة المباراة الهامة برشلونة ضد ليفربول، والتي تمكن فيها فريق برشلونة الاسبانى من تحقيق نجاح يشهد له التاريخ بفوزه على فريق ليفربول فى مباراة نصف نهائى دورى ابطال اوروبا بنتيجة نظيفة 3-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 فى ملعب”كامب نو”.

برشلونة ضد ليفربول نادي برشلونة نادي ليفربول ميسي ليونيل محمد صلاح

فوز فريق برشلونة ضد ليفربول

فى الشوط الاول أحرز لويس سواريز الهدف الاول لصالح فريق برشلونة وذلك بعد مرور 25 دقيقة على بدء مباراة برشلونة ضد ليفربول، بعد أن مرر له جوردي ألبا مدافع برشلونة كرة رائعة اشاد بها مدربه اثناء المباراه، والذى يعد الهدف رقم 500 فى تاريخ مشاركات البارسا بدوري الأبطال.

النجم ليونيل ميسي في أحداث الشوط الثاني

وفى الشوط الثاني الدقيقة 75 و الدقيقة 82 سجل الاسطورة ليونيل ميسي أسطورة البارسا الهدف الثاني  والثالث من خلال كرة أمام المرمى مرتدة من العارضة إثر تسديدة لويس سواريز ومن ضربة حرة مباشرة، وهو هدف تاريخي إذ يحمل الرقم 600 فى تاريخ مشاركاته مع البارسا.

تصريحات كلوب عن أداء نادي ليفربول بعد الهزيمة أمام نادي برشلونة

صرح كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بعد المباراة انه راض تماماً عن أداء اللاعبين وانهم استطاعوا تصعيب المباراه على فريق برشلونة، وعلى الرغم من الخساره بثلاث أهداف، وبذلك اقترب برشلونة من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال قبل مباراة الإياب إلا أنه سعيد جدا من اداء لاعبى ليفربول الذى قدم اليوم افضل مستوياته فى هذه البطوله منذ سنتين.

المباراة في الميزان وفي عيون الجماهير

تعد مباراة برشلونة ضد ليفربول هى الأفضل والمرتقبة فى دورى الأبطال فى هذا الموسم و الموسم الماضي، وخاصة وأن المباراة كانت تجمع ما بين نجوم الكرة الأكثر شاعبية في الوطن العربي وهم ليونيل ميسي ومحمد صلاح اللاعب المصري الذي أشاد الجميع بأداءه  الفريد في المباراة.