تنطلق اليوم مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس خلال الجولة الرابعة والثلاثون من مباريات الدوري الأسباني 2019، يلتقي نادي البرشا الأسباني صاحب صدارة ترتيب الدوري الأسباني الحالي برصيد 77 نقطة، مع نادي ديبورتيفو في مباراة العودة، بعدما جاءت نتيجة مباراة برشلونة الماضية في الذهاب مع ديبورتيفو بثلاثة أهداف دون رد، لكن من المحتمل أن يكون لدي لاعبي ديبورتيفو رأي أخر اليوم، علي ملعب المباراة مينديزوروزا، حيث يدخل نادي ديبورتيفو بتشكيلة دفاعية قوية 5-4-1، بينما يدخل نادي البرشا بتشكيلته المعتاده، 4-3-3، نتعرف الآن علي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد ألافيس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم:

نسرد إليكم الآن مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني 2019، فيمكنكم متابعة مباراة البرشا الآن، عقب الحصول علي إحدي القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة اليوم التالية، عبر مختلف الأقمار الصناعية.

IRIB TV 3
beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS HD 3 FR
Ziggo Sport Voetbal
LaLiga TV Bar
beIN LaLiga HD
Eleven Sports 1 HD
Eleven Sports 1 Belgium
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 2 HD

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

تحدد موعد مباراة برشلونة اليوم الثلاثاء الذي يوافق 23 من أبريل 2019، ضمن مباريات الأسبوع ال 34 من الدوري الأسباني مع ألافيس، ويأتي توقيت مباراة برشلونة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش العالمي، كما يكون توقيت مباراة البرشا اليوم في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يأتي بتوقيت مصر في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً، كما تكون مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة برشلونة وألافيس اليوم:

برشلونة 2-0 ألافيس

ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم ضد ألافيس في الدوري الأسباني 2019.

بعد بداية المباراة بدقائق بسيطة، يسيطر لاعبي البرشا علي المباراة سيطرة كاملة، مما يزيد نسبة فوزه اليوم، حيث يسعى ميسي لتسجيل أول أهداف برشلونة اليوم حتي يزيد من رصيده من الأهداف، ليظل متربعاً علي قمة ترتيب هدافي الدوري الأسباني.

جوناثان لاعب ألافيس يحصل علي الإنذار الوحيد في المباراة، وينتهي الشوط الأول، وتظل نتيجة مباراة برشلونة وألافيس هي التعادل السلبي حتي الآن.

ألينا يحرز أول أهداف مباراة برشلونة اليوم في الدقيقة 52 لصالح البرشا، في هجمة قوية.

سواريز يحرز ثاني أهداف برشلونة اليوم، من خلال ضربة جزاء نتجت عن خطأ في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

بعد الهدف الثاني، الذي أحرزه سواريز من ضربة الجزاء، لم يحرز لاعبي برشلونة أو ألافيس أية أهداف أخري، وتنتهي المباراة، لتكون نتيجة مباراة برشلونة وألافيس 2-0 امس، وبذلك نكون قدمنا إليكم ملخص مباراة البرشا وألافيس.