سيكون ملعب ستاد محمد الحمد بالكويت مسرحاً لإقامة مباراة القادسية الكويتي والعهد اللبناني مساء اليوم الاثنين، في قمة منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويأمل فريق القادسية الكويتي تحقيق الفوز في مباراة اليوم على ضيفه العهد اللبناني من أجل اعتلاء صدارة جدول المجموعة الثالثة، الفريق الكويتي استطاع أن يحقق الفوز في مبارتين، وتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في واحدة، ليأتي الفريق بالمركز الثاني برصيد سبع نقاط، وفي نفس المجموعة يلعب اليوم فريقا المالكية البحريني والسويق العماني في مباراة تُعد سهلة نظرياً للفريق البحريني.

أما فريق العهد اللبناني فيمني نفسه بالفوز في مباراة الليلة من أجل الاقتراب من التأهل للدور القادم من كأس الاتحاد الآسيوي، الفريق اللبناني يدخل مباراة الليلة محتلاً صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثماني نقاط، فالتعادل أو الخسارة في مباراة اليوم قد يؤدي لخروج الفريق من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، خاصة وأن المتأهل للدور القادم يكون أول المجموعة فقط، بجانب أفضل فريق صاحب المركز الثاني من المجموعات الثلاثة التابعة لمنطقة غرب آسيا.

موعد مباراة القادسية والعهد اللبناني

وقد تقرر أن تُجرى أحداث مباراة القادسية الكويتي والعهد اللبناني مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الكويت، الثامنة والربع مساءً بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت، الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعهد

وستُنقل أحداث لقاء القادسية ضد العهد اللبناني اليوم الاثنين من خلال قناة bein SPORTS HD5 بصوت المعلق خالد الغول، كما أن المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة من خلال قناة الكأس HD3 بصوت المعلق حسام المحمدي.

نتيجة مباراة القادسية والعهد

مرت حتى الآن سبعون دقيقة على بداية مباراة القادسية الكويتي والعهد اللبناني والنتيجة لاتزال تقدم الضيوف بهدف سجله اللاعب أحمد الصالح.

انتهت مباراة القادسية الكويتي والعهد اللبناني بفوز الفريق اللبناني بهدف دون رد، ليرفع العهد اللبناني من رصيده للنقطة 11 في صدارة المجموعة، ويبقى رصيد القادسية الكويتي عند سبع نقاط.