يحل فريق السويق العماني ضيفاً على المالكية البحريني مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ستاد خليفة بالبحرين.

المالكية البحريني صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يدخل ولديه سبع نقاط، ويسعى الفريق البحريني للخروج من مباراة الليلة بالفوز على نظيره السويق العماني من أجل العودة من جديد لصدارة المجموعة الثالثة.

على الجانب الآخر فإن فريق السويق العماني يسعى لتحقيق أول فوز له ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، الفريق العماني لم يتمكن من الفوز خلال المواجهات الأربع الماضية، لذا فإن الفريق ودع رسمياً البطولة الآسيوية، وإن كان يريد اليوم الظهور بمظهر جيد في مباراة الليلة.

موعد مباراة المالكية والسويق العماني

وسيتم إقامة مباراة المالكية البحريني والسويق العماني مساء اليوم الاثنين في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت البحرين، الثامنة مساءً بتوقيت عمان، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المالكية والسويق

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات bein SPORTS بالنقل الحي والمباشر لمباراة المالكية والسويق العماني اليوم الاثنين من خلال قناة  bein SPORTS HD6 بصوت المعلق مضر اليوسف، كما أن المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة من خلال قناة الكأس HD6 بصوت المعلق هيكل الصغير.

نتيجة مباراة المالكية والسويق العماني

انتهت أحداث مباراة المالكية والسويق العماني بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، تقدم المالكية عن طريق اللاعب عمار حسان بالدقيقة 41، وأضاف زميله سيد هاشم الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 66، وبعد مرور خمس دقائق فقط أدرك محسن الغساني الهدف الأول للسويق العماني، قبل أن يسجل خليل إبراهيم هدف التعادل في الدقيقة السابعة والثمانين من زمن المباراة.