نتابع معكم نتيجة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين في المباراة المقامة مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري المحلي، في مباراة ستقام على ملعب ستاد جامعة الملك سعود بالرياض، حيث معقل فريق الهلال.

مباراة الهلال والتعاون اليوم ستكون بمثابة رد الاعتبار للزعيم، والذي تلقى خسارة موجعة في المباراة الماضية مساء الجمعة على يد التعاون، إذ أن الفريق خسر بخماسية نظيفة في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويدخل فريق الهلال مباراة الليلة محتلاً المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن فريق النصر صاحب الصدارة، فالفوز على التعاون في مباراة اليوم حتماً سيضع الهلال على الصدارة بفارق نقطتين عن أقرب المنافسين.

أما فريق التعاون فيأمل في تحقيق الفوز من جديد على الهلال، أسود القصيم الذين تأهلوا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال يمنون أنفسهم بالفوز في مباراة الليلة من أجل الاقتراب من حسم المركز الرابع، والمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

موعد مباراة الهلال والتعاون

وقد تقرر أن تُجرى أحداث مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

هذا وسيتم إذاعة مباراة الهلال والتعاون من خلال قناة KSA SPORTS HD1، بالإضافة لنقل المباراة من خلال قناة Dawri Plus HD1، ولم يتم إلى الآن معرفة هوية المعلقين على أحداث المباراة.

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك، ألبرتو بوتيا، علي آل بليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: ميلوش ديجينك، كنو، إدواردو، الدوسري، جيوفينكو.

خط الهجوم: غوميز.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون

مرت حتى الآن 27 دقيقة من بداية مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي، وسط محاولات قوبة من لاعبي الهلال لتسجيل الهدف الأول.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والتعاون بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي انتظار شوط المباراة الثاني.

استهل التعاون تسجيل الأهداف في هذه المباراة عن طريق اللاعب تاومبا في الدقيقة 66 من زمن المباراة، وعاد التعاون من جديد ليسجل الهدف الثاني لكن هذه المرة جاء الهدف عن طريق اللاعب هيلدون بالدقيقة التاسعة والستين من عمر اللقاء.

انتهت مباراة الهلال والتعاون بفوز التعاون بهدفين نظيفين، ليرفع فريق التعاون من رصيده للنقطة 52 ويظل في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الهلال عند النقطة 63، ويبقى في المركز الثاني خلف النصر بفارق نقطة.