ينتظر جماهير ومحبي فريق ليفربول الإنجليزي مباراة فريقهم القادمة مساء يوم الأحد، وذلك حين يلعب ليفربول ضد كارديف سيتي في مباراة هامة لكلا الفريقين، حيث يحتاج كليهما للفوز في هذه المباراة، إن اختلفت الأهداف لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة لكلا الفريقين.

ليفربول الذي يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي، ويأمل جماهير الريدز في تحقيق الفوز والعودة من مدينة كارديف بالفوز من أجل العودة مجدداً لصدارة جدول الترتيب، وذلك قبل مباراة ديربي مانشستر والتي ستقام مساء يوم الأربعاء القادم.

أما فريق كارديف سيتي فيمطح في تحقيق الفوز علي ليفربول مستغلاً عاملي الأرض والجمهور من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، والبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، كارديف يحتل المركز الثامن عشر برصيد 31نقطة، وهو ما يعني أن الفريق في منطقة الهبوط في حال انهائه للدوري في هذا المركز.

موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي

وستقام أحداث مباراة ليفربول وكارديف سيتي مساء يوم الأحد في الجولة الخامسة والثلاثين من الدروي الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكارديف سيتي

وسيتم البث الحي والمباشر للقاء كادريف سيتي ضد ليفربول في البريمرليج مساء يوم الأحد عبر قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم ببث أحداث مباراة ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي بصوت المعلق رؤوف خليف.