موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يبحث عنه الكثيرين من محبي الكرة المستديرة، ورابطة محبي اللاعب محمد صلاح، حيث أن الكثير من متابعي مباريات كرة القدم في كافة أنحاء العالم العربي يتابعون مباريات فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي ولعاً باللاعب محمد صلاح الذي اختطف قلوب كافة محبي الرياضة ورياضة كرة القدم بشكل خاص.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

الجميع لديه الرغبة القوية في التعرف على توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في منافسات الجولة السابعة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن الجدير ذكره أن موعد اللقاء سيكون بيوم الأحد الموافق 24 فبراير في تمام السابعة الرابعة وخمس دقائق وفقاً لتوقيت جمهورية مصر العربية، وعن ميعاد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بتوقيت المملكة العربية السعودية سيكون في تمام الخامسة وخمس دقائق.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول القادمة

من الجدير ذكره أن قناة بي إن سبورت إتش دي 2 هي القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وذلك من خلال برنامج استديو التحليلي بصوت المعلق القدير سوار الذهب، وهو سيحلل أحداث المباراة في شوطيها الأول والثاني، وسيوضح نقاط القوة والضعف لكلاً من الفريقين.

تفاصيل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

من الجدير ذكره أن المباراة سيتم إقامتها على ملعب أولد ترافورد، ويخوض ليفربول هذا اللقاء الناري وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وهو يمتلك 65 نقطة، وهذه النقاط قام بحصدها من خلال فوزه في 20 مباراة، وتعادله في 5 مباريات، ولقد خسر في لقاءً واحداً فقط.

وعلى الصعيد الآخر يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة، وهذه النقاط قام الفريق بحصدها من خلال فوزه وتعادله وخسارته في عدد 26 مباراة من بداية دوري البريميرليغ، لذا فمن المتوقع أن يكون هذا اللقاء مليء بالمفاجآت، نظراً أن الفريقين لديهم الرغبة في الفوز والحصول على الثلاث نقاط.