سيكون ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية مسرحاً لإقامة مباراة هلال القدس والجيش السوري في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدوري المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك مساء يوم الثلاثاء، في مباراة عربية خالصة بطابع آسيوي.

هلال القدس الفلسطيني يسعى لتحقيق أول فوز له بدوري المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الفريق الفلسطيني خاض حتى الآن مباراتين فقط في دوري المجموعات، فتعادل في الأولى مع الجيش السوري، قبل أن يخسر في الثانية من الوحدات الأردني، ليكون الفريق لديه نقطة وحيدة جعلته في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى.

أما فريق الجيش السوري فيطمح في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى، فبعد مرور أربع جولات تمكن الفريق السوري من الفوز في مبارتين، والتعادل في مثلهما، ليجمع الفريق ثماني نقاط خلال مشواره بكأس آسيا هذا الموسم، ويكون أول ترتيب مجموعته حتى الآن.

موعد مباراة هلال القدس الجيش السوري

هذا وستقام مباراة هلال القدس والجيش السوري مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت القدس، السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة هلال القدس والجيش السوري

وسيتم البث الحي والمباشر لمباراة هلال القدس والجيش السوري على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2.

نتيجة مباراة هلال القدس والجيش السوري

انتهت أحداث مباراة هلال القدس والجيش السوري بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليرفع فريق هلال القدس من رصيده للنقطة الثانية، فيما وصل رصيد الجيش السوري عند تسع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة.