متابعة نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الليفر يصنع مفاجأة مدوية حتى الآن بعد بداية الشوط الثاني من المباراة المثيرة، حيث تقدم ليفربول على برشلونة بنتيجة 4 أهداف دون رد، ليتفوق الليفر قبيل الدقيقة 80 من زمن شوطي المباراة، وسنوفر لكم متابعة لحظية لما تبقى من دقائق وفي واحدة من اكثر مباريات دوري الأبطال الأوربي إثارة وتشويق ومتعة كروية، من نجوم الليفر والبارسا لتحديد من الفريق المتأهل إلى نهائي عرس دوري الأبطال الأوربي موسم 2019.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبرشلونة بتقديم ليفر بول بنتيجة هدف دون رد، وسط تشجيع الآلاف من عشاق الليفر الذي يزيد من حماسة اللقاء، ويرفع من درجة حرارة ملعب الانفيلد، ليؤدي فريق الليفر مباراة استثنائية في ظل البحث على معادة نتيجة لقاء الذهاب، واطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول، وكانت نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة هي تقدم الليفر بهدف نظيف.

نتيجة ليفربول وبرشلونة الآن

بداية الشوط الثاني من مباراة ليفر فول والبارسا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا على ملعب الليفر “أنفيلد”، بعد أن ارتفعت مطالب الجماهير من مشجعي ليفربول، وزاد سقف الطموحات نحو إدراك الهدف الثاني، وخو ما تحقق في الدقيقة 54 من زمن المباراة، واستطاع فينالدوم  إحراز هدف التقدم الثاني لتصبح نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة هي 2 الليفر – صفر البارسا، ويتقلص الفارق العديد من الأهداف إلى هدف واحد فقط.

ارتباك دفاعي للبارسا ووسط ذهول عشاق البلوجرانا، وتطلعات مشجعي الليفر، يتمكن فينالدوم من إحراز الهدف الثالث لتصبح النتيجة هي 3 اهدف ليفربول صفر برشلونة، ولا زال الشوط الثاني مستمر حتى الآن.

الدقيقة 79 تحمل الفرحة والبهجة لمشجعي ليفربول بعد تمكن “اوريجي” من إحراز الهدف الرابع لتكون نتيجة ليفر بول 4 – 0 برشلونة.

الحكم يحتسب 5 دقائق مصيرية في مباراة الريمونتادا لفريق ليفربول، 5 دقائق تفصلنا عن نهاية المباراة والنتيجة هي تقدم ليفربول 4 – 0 برشلونة.

تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوربا

انتهت المباراة واستطاع ليفربول أن يحقق الصعب ويتغلب على برشلونة بنتيجة 4 أهداف دون رد، وملعب الأنفيلد يشهد فرحة هيستيرية بعد صول ليفربول للمباراة النهائية في مدريد.