نتابع الآن نتيجة ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد هدرسفيلد في الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تأتي بعد فوز الليفر في مباراة الذهاب بهدف وحيد، وتقام مباراة الليفر اليوم علي ملعب الآنفيلد، الجمعة الموافق 26 من أبريل 2019، وينفرد الليفر وسط جماهيره بفرصة كبيرة لتسجيل أكبر عدد من أهداف ليفربول اليوم، وهناك فرصة كبيرة ليقوم محمد صلاح بتسجيل أهداف اليوم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، بينما يكون توقيت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، نتابع الآن ملخص مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون اليوم لحظة بلحظة.

جدير بالذكر أن ليفربول لديه مباراة هامة وقوية، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام نادي برشلونة هذا الأسبوع، ستكون أول شهر مايوا خلال بضعة أيام، وبعدها يعود مره أخري للدوري الإنجليزي، الذي يطمح الحصول عليه لاعبي ليفربول هذا العام، وإذا سقط مان سيتي خلال مباراته القادمة في البرميررليج، ستكون فرصة الليفر قوية.

هدف محمد صلاح يجعله ينفرد بالأضواء الليلة، بعد صراع دام لمدة طويلة خلال مباريات البرميرليج ليتمكن من العودة لمكانته، ويحتل صدارة ترتيب جدول هدافي الدوري الإنجليزي 2019.

ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد هدرسفيلد:

نقدم إليكم نتيجة مباراة ليفربول وهدرسفيلد في البرميرليج خلال تحليل حصري من موقعنا النيل الإخباري، حيث ينزل محمد صلاح وماني وبقية لاعبي الليفر لأرضية الملعب وينزل لاعبي هيدير سفيلد تاون الآن، ويعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول.

ملخص مباراة ليفربول اليوم
ملخص مباراة ليفربول اليوم

ليفربول 5-0 هدرسفيلد

  • يهجم لاعبي ليفربول بقوة في أول دقيقة من المباراة، لينتج عن ذلك الهجوم الشرس أول أهداف مباراة ليفربول اليوم بقدم نابي كيتا في الدقيقة الأولي من المباراة، ليكون من أسرع أهداف البطولة الإنجليزية 2019.
  • بعد مراوغات مستمرة من لاعبي هدرسفيلد يقوم ماني بتسجيل ثاني أهداف ليفربول الآن الدقيقة 23 من الشوط الأول من المباراة.
  • يفاجئنا محمد صلاح بتسجيل أول أهدافه في شباك هدرسفيلد اليوم، بعد الوقت الأصلي للشوط الأول.
  • يبدأ الشوط الثاني وسط أجواء نارية في ملعب الآنفيلد، ويحرز ماني رابع أهداف ليفربول اليوم في الدقيقة 66 من الشوط الثاني.
  • هدف محمد صلاح الثاني في شباك هدرسفيلد، ويشعل الآنفيلد الآن، ليكون خامس أهداف الليفر الآن في الدقيقة 83 قبل نهاية الشوط الثاني.
  • ينهي الليفر مباراة اليوم، وتكون نتيجة مباراة ليفربول وهدرسفيلد 5-0 في مباراة رائعة يحرز خلالها محمد صلاح هدفين.
  • يحصل نادي ليفربول علي ثلاثة نقاط جديدة ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بسهولة مرة أخري ويتقدم علي نادي مانشستر سيتي.
  • بذلك يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الأنجليزي، بعدد 21 هدف، ويليه ماني لاعب الليفر في المركز الثاني بعشرين هدف.