واتس آب الذهبي يساعدك أثناء الحظر في قضاء الأعمال الهامة: يعتبر تطبيق واتس آب من أهم التطبيقات الحالية التي تساعد الجميع في قضاء أعمالهم في مختلف المجالات كما تفتح مجالات للدردشة والتواصل ووسيلة هامة للاطمئنان على العائلة والأصدقاء ، ويعتبر واتس ىب الذهبي من اهم تطبيقات واتس آب التي تم تطويرها من قبل المطور أبو عرب، ولأنه يتميز بالكثير من الخصوصية والأمان لذلك نجد أنه يعتبر التطبيق الأول حول العالم الذي يتم استخدامه من قبل الملايين وخاصة المشاهير منهم.

واتس آب الذهبي يساعدك أثناء الحظر

انتشرت الهواتف الذكية ف يكل مكان واصبح الواتس آب رفيق لكل هاتف وخاصة الواتس الذهبي الذي يسهل لك بعض الأمور الخاصة أثناء الحظر، فأنت مثلا تتعامل مع صيدلية ما، ومع محل البقالة أو المول في منطقتك، وأنت يعرفك البقال وهكذا من خلال هذه الشبكة التي يعرفونك من خلالها يمكن الاستعانة بالواتس آب لقضاء كل حاجياتك دون الخروج من المنزل ولأن واتس آب الذهبي يقوم بتقديم كافة التسهيلات من تسجيلات صوتية أو فيديوهات أو رسائل أو صور فبإمكانك الاستعانة بهذه الخواص للانتهاء من طلبك بالصورة التي تعطيك الفائدة.

مميزات الواتس الذهبي

  • يتميز الواتس الذهبي بالكثير من المميزات من أهمها الخصوصية والأمان التي يرغب فيها جميع العملاء
  • يمكن من خلال الإعدادات التحكم فيمن يرى الرسائل وقت كتابتها أو إخفاء كتابة الرسائل أو تحميل الصور أو الفيديوهات.
  • يمكن أيضا إنشاء غرف الدردشة التي يمكن التحكم فيها وإضافة البعض عن طريق دعوة فقط أو يمكنه إخفاء التواجد أثناء قراءة رسائل الآخرين حتى لا يقوم البعض بإزعاجه. ويمكن من خلال قنوات الاتصال أن تتوقف على الأشخاص المؤثرين في حياتك خلال فترة الحظر.