تعاني الكثيرات من النحافة الشديدة، وبعض الرجال أيضًا، ولكن النحافة بالنسبة للرجال، قد تكون غير مؤرقة بنفس الدرجة بالنسبة للسيدات.

فبالطبع ترغب أية أنثى في الحصول على قوام ممشوق وجسم متتليء بعض الشيء، ولكن النحافة الشديدة قد تكون غير مريحة وتشعرهن بالنقص، وبدلًا من البحث عن طرق معقدة لزيادة الوزن، يمكنك استخدام وصفتنا لزيادة آمنة وسريعة.

فوائد الأفوكادو لزيادة الوزن

قد تحدث النحافة، نتيجة لظروف وراثية أو أخرى أخرى، وهنا من أجل التخلص من النحافة يمكن استخدام ثمرة الأفوكادو لزيادة الوزن، وقد يندهش البعض لأن تلك الثمرة توضع كثيرًا في الأنظمة الغذائية لمن يرغب في خفض الوزن، ولكن الحقيقة هو أن كيفية الاستخدام هو ما يحدد فوائد الثمار.

تحتوي ثمرة الأفوكادو على نسبة مرتفعة من الدهون الجيدة والمفيدة للجسم، إلى جانب الكثير من العناصر والمعادن المهمة للتغذية، ومنها فيتامين E  و B المهمان لزيادة الوزن، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة المهمة لتأخير أعراض الشيخوخة وعلاماتها، ولهذا يدخل الأفوكادو في الأطعمة والوصفات الطبيعية المفيدة للجسم والبشرة والشعر أيضًا.

مكونات وصفة الأفوكادو لزيادة الوزن

في هذه الوصفة سوف تحتاجين إلى المكونات التالية؛ ملعقة كبيرة من العسل الأبيض، وكوب حليب كامل الدسم، وثمرة من الأفوكادو.

طريقة وصفة الأفوكادو لزيادة الوزن

في هذه الوصفة، قومي بإحضار كوب الحليب أو اللبن، وأضيفي إليه ثمرة الأفوكادو بعد تقطيعها أو عصرها، ثم أضيفي ملعقة العسل للتحلية، وقومي بشرب تلك الوصفة يوميًا، عقب كل وجبة خلال اليوم، وكرريها حتى تبدئين في ملاحظة التغيير في الوزن، واطمئني فأنت تزدادين جمالًا بأمان.