تكثيف الحواجب في أسبوع، تبحث الكثير من الفتيات وصفات لتطويل الرموش وتكثيفها، وتعتبر الرموش من أبرز الأشياء الموجودة في الوجه وتعطى شكل جمالي له، فالشخص الذي يمتلك رموش طويلة يحصل على إطلاله مميزة، وأصحاب الرموش الضعيفة يبحثون عن وصفات لتطويل الرموش بدل من استخدامهم لمستحضرات التجميل، فسوف نوفر لحضراتكم في هذا المقال الوصفات الطبيعية التي تساهم في تطويل الرموش في أسبوع.

وصفات تطويل الرموش

هنالك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تستخدم لتطويل الرموش وسنتعرف عليها خلال النقاط الأتية:

وصفة زيت الزيتون:  زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تحتوى على الفيتامينات والمعادن ويشجعها على النمو، فأضيفي بعض من قطرات زيت الزيتون على الرموش وتترك طوال الليل وتكرر هذه الوصفة كل ليلة.

وصفة زيت الخروع: يتميز زيت الخروع بخصائص فعالة في تطويل الرموش، ضعي قطرة من زيت الخروع على الرموش باستخدام فرشة ماسكارا نظيفة وتترك طوال الليل، ويفضل تكرار هذه الوصفة كل ليلة للحصول على نتائج سريعة.

وصفة زبدة الشيا: تعتبر زبدة الشيا مرطب رائع كما إنها تحتوى على فيتامينات كثيرة التي تساعد على تغذية الرموش، ضعي كمية من زبدة الشيا على الرموش وتترك لمدة 5 دقائق ثم تشطف بالماء البارد، وتكرر هذه الطريقة من مرتين إلى ثلاث مرات في الإسبوع.

وصفة زيت جوز الهند: يحتوى جوز الهند على مكونات تغذى الرموش وتقويها، قومى بوضع كمية من زيت جوز الهند باستخدام ماسكارا نظيفة، وتكرر هذه الطريقة كل يوم.