تعرف على قصة حياة حارسة أمن التى استطعت ان تسرق   قلب ملك تايلاند ا والذى قرر الزواج منها وسوف يلعن الزواج الرسمي منها رسميا خلال يومين من تاريخ اليوم ، واستطعت حارسة الان ان تنقل من فئة الموظفين إلى فئة الملكات  من خلال هذا الزواج وفى خبر لم يخطر على بال احد فى تايلاند ، ولكنه الحب الذى جمعهما وبالاضافة إلى التعامل اليومي بين الملك والحارسة توج بالزواج الرسمي .

موعد زواج ملك تايلاند

وفي خبر مفاجئ للجميع علن ملك تايلاند، ماها فاجيرونغكورن (66 عاماً)،  عن قرار زواجه من  نائبة مسؤول الأمن الشخصي و التى تدعى “سوثيدا”، وانه سوف يتم   منحها لقب “الملكة”.

من هى سوثيدا

والتحقت  سوثيدا، 40 عاماً،  والتى كانت تعمل في السابق  مضيفة طيران على  الخطوط التايلاندية، انضمن فى عام 2014 إلى الحرس الملكي، وقام   فاجيرونغكورن  بتعينها نائبة لوحدة حراسته الشخصية،  وتم ترقيتها في 2016 إلى رتبة جنرال في الجيش.

وعقب  الإعلان الملكي المفاجئ  بتتويج فاجيرونغكورن ملكاً على عرش تايلاند ،  والذى سوف يكون مقرر له بعد غد السبت في العاصمة بانكوك،  وسوف يتم تنصيبه ملكاً  عقب وفاة والده الذي ظل على العرش نحو 70 عاماً.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن  نظام الحكم في تايلاند منذ عام 1962، ملكي دستوري،  إلى أن المثير للدهشة هو  أن الملك لا يملك أى  سلطات تنفيذية،  وكل ما تتمتع به  العائلة المالكة فقط هو  بنفوذ واسع في البلاد في عدة مجالات مختلفة منها الاقتصادية والسياسية وتمثل البلاد فى الخارج ،  وطبقا لما معلن فإن تبلغ ثروة الملك الجديد ما يقرب من  30 مليار دولار،  كما أن سوثيدا ليست زوجة الاولى بل سبق وانت تزوج قبلها  ثلاثة مرات وانجب منهم سبعة ابناء  وهى بذلك تعد الزيجة الرابعة له .