الكثير من محبي الساحرة المستديرة والمهتمين بالكرة الأوروبية يريدون معرفة ملخص مباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء 2019/4/17 في إياب دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقين اليوم في لقاء حاسم، حيث أن الفائز بهذا اللقاء سيقابل فريق برشلونة في دور نصف النهائي من البطولة، لذا الجميع يترقب نتيجة مباراة ليفربول الآن.

من الجدير ذكره أن مباراة ليفربول وبورتو موعدها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، والجميع كان يتأهب للقاء أمام شاشات التلفاز.

من الجدير ذكره أن قناة بي إن سبورت 2 إتش دي هي القناة الناقلة مباراة ليفربول اليوم، حيث أن مجموعة قنوات بي إن الرياضية هي المسئولة عن تغطية مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ملخص مباراة ليفربول وبورتو اليوم

لقد حقق الريدز فوز هائل في مباراته اليوم ضد بورتو، حيث من بداية المباراة والحماس يسيطر على نفوس اللاعبين بشدة، واستطاع الليفر أن يحرز أربعة أهداف مقابل هدف واحد من الفريق الآخر، ويُذكر أن ساديو ماني أحرز الهدف الأول في الدقيقة 26، كما أحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 65.

واستطاع روبرتو فيرمينو أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 77 من أحداث الشوط الثاني، كما أن الهدف الأخير جاء عن طريق اللاعب فيرجيل فان ديك في الدقيقة 84 من أحداث اللقاء، وهدف فريق بورتو جاء في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب إيدير ميليتاو، ويُذكر أن الليفر هو الفريق المتأهل لدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، وسيخوض مباراته مع برشلونة.