متابعة احداث مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم ضمن منافسات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، مباراة الذهاب بين برشلونة واليونايتد لعبت على ملعب الاولد ترافولد معقل اليونايتد وانتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف دون مقابل عن طريق هدف نيران صديقة سجله اللاعب لوك شاو في مرماه، مباراة الذهاب كانت متكافئة جدا وتقارب المستوي بين الفريقين لان برشلونة تراجع للخلف بعد الهدف واعطي فرصة لليونايتد لمحاولة تهديد مرمي تير شتيجن أكثر من مرة خلال المباراة.

تعرض ليونيل ميسي لإصابة في مباراة الذهاب بعد تدخل عنيف من سمولينج تسبب في جروح لميسي في العين والانف ولكن ميسي تعافي من اصابته وصرح ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن تأكيد مشاركة ليونيل ميسي في مباراة اليونايتد اليوم مع لويس سواريز وعثمان ديمبلي وكوتينهو، فالفيردي يعتمد على نفس التشكيلة ثابته في كل مباراة بوجود ارثر وبوسكيتس وراكتيتش في خط الوسط مع وجود فيدال كبديل دفاعي على دكة البدلاء.

مباراة العودة ستكون بملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني برشلونة، برشلونة يمتلك افضلية الفوز في الذهاب ولكن اليونايتد لم يفقد الامل ومازال سولسكاير مدرب اليونايتد يحلم بالفوز وقلب الطاولة على برشلونة وخطف التأهل من ملعبهم بعد تصريحه بانه لم يفقد الامل في التأهل ومستعد لتكرار نفس سيناريو باريس سان جيرمان بعد ان هزم 2-0 في الاولد ترافولد وفاز في حديقة الامراء 3-0 وحقق مفاجأة من العيار الثقيل.

سافر اسطورة فريق مانشستر يونايتد السير اليكس فيرجسون مع الفريق الي برشلونة لدعم الاعبين من المدرجات ومشاهدة المباراة، اليونايتد سيغيب عنه اللاعب اليكسس سانشيز للإصابة ولكن سولسكاير يعتمد على البديل انتوتي مارسيال مع وجود ماركوس راشفورد ولوكاكو في الهجوم، والاعتماد علي بول بوجبا في خط الوسط وعودة ماتيتش لخط الوسط بعد تعرضه للإيقاف خلال مباراة الذهاب.

المباراة ستكون على قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي من ارض ملعب الكامب نو، بتعليق حفيظ الدراجي علي القناة الصوتية الثانية، المباراة بقيادة الحكم فيلكيس بريتش.

المباراة ستنطلق الساعة 9:00 بتوقيت مصر، الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، الساعة 11:00 بتوقيت الامارات، الساعة 7:00 بتوقيت جرنيتش.

ملخص نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

انتهت مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 16/4/2019 بتحقيق فريق برشلونة فوزًا هامًا على مانشستر يونايتد، وانتهى اللقاء بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، أحرزها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي نجح في إحراز هدفين بالشوط الأول، واللاعب كوتينيو الذي نجح في إحراز هدف في منتصف الشوط الثاني، وبتلك النتيجة تأهل البارسا إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.