متابعة مباراة الزمالك والمصري , ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري، مباراة الزمالك والمصري ستكون على ملعب الجيش بالسويس نظرا لسوء ارضية ملعب برج العرب واغلاقه يوم السبت القادم لصيانة ارضية الملعب، مباراة الذهاب بين الزمالك والمصري انتهت بفوز الزمالك 2-0، الزمالك يحتل المركز الثاني مؤقتا في جدول الترتيب برصيد سبعة وخمسون نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن نادي الاهلي صاحب الصدارة مؤقتا.

نادي المصري يحتل المركز الرابع برصيد اثنين واربعون نقطة، نادي المصري منذ ان تولي ايهاب جلال الادارة الفنية للفريق ويقدم الفريق البورسعيدي اداء مميز جدا وحقق نتائج ايجابية في اخر 10 مباريات وتقدم في جدول الترتيب بشكل ملحوظ، سيغب المدافع الفلسطيني محمد صالح عن مباراة اليوم بعد تأكد اصابته بقطع في الرباط الصليبي .

كريستان جروس مع فريق الزمالك يسير بشكل جيد في الدوري حتى الان ويقدم مستوي طيب خصوصا بعد التعادل خارج ارضه امام حسنية اكادير منذ عدة ايام والعودة الي مصر بنتيجة ايجابية في ربع نهائي كاس الاتحاد الافريقي، نادي الزمالك سيعتمد على نفس تشكيلة مباراة حسنية اكادير بوجود خالد بوطيب وابراهيم حسن ويوسف اوباما وزيزو في الهجوم.

جروس يحافظ على ثبات التشكيلة لزيادة الانسجام والتفاهم بين الاعبين ويراقب جروس مهاجم فريق المصري اللاعب الفلسطيني محمود وادي بعد ان تألق مع فريقه الحالي وسجل خمسة اهداف في الدوري المصري حتى الان، يسعى الزمالك للتعاقد مع مهاجم جديد بسبب عدم اقتناع جروس اللاعب عمر السعيد الوافد الجديد من فريق وادي دجلة.

الزمالك يبحث عن الفوز للعودة لصدارة الترتيب والاطاحة بالأهلي من الصدارة وكذلك المصري يبحث عن الفوز لاستغلال تعثر مصر المقاصة بالأمس امام الاهلي وتوسيع الفارق مع صاحب المركز الخامس الي خمسة نقاط وضمان مركز مؤهل الي كاس الاتحاد الافريقي العام القادم.

المباراة ستكون بتعليق ايمن الكاشف علي قناة اون سبورت وبتعليق محمد عفيفي علي قناة نايل سبورت، المباراة بقيادة الحكم محمد عادل، ستنطلق مباراة الزمالك والمصري الساعة 5:30 بتوقيت مصر، الساعة 6:30 بتوقيت السعودية، الساعة 7:30 بتوقيت الامارات.

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

حقق المصري البورسعيدي فوزاً ثميناً على حساب نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار الجولة الـ28 من الدوري الممتاز، وبهذه النتيجة لازم الفريق الأبيض مركزه في وصافة الدوري وتاركاً الصدارة للأهلي بفارق نقطة واحدة.