متابعة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم 23/4/2019 في الدوري المصري الممتاز والتي نستعرض تفاصيلها من خلال موقعكم ” النيل الاخباري ” حيث تعتبر مباراة هامة من أكثر البطولات التي يتابعها عشاق كرة القدم في مصر، ولهذا فكل جمهور ينتظر مبارايات الفرقة التي يقوم بتشجيعها بشغف وشوق، ولهذا فنحن اليوم أمام العديد من التساؤلات عن موعد مباراة اليوم بين فريقي الزمالك وبيراميدز، والتي تعد واحدة من المابارات المصيرية في مشوار الدوري المصري العام لهذا الموسم.

تنطلق هذه المبارة من المباريات الهامة لكلا الفريقين، فهم متتاليين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيأتي فريق الزمالك في الصدارة برصيد نقات ستون نقطة، ويأتي فريق بيراميدز بالمركز الثاني برصيد ستون نقطة أيضاٌ ويكون الفرق بينهم في ترتيب الجدول ناتج عن فارق أهداف وليس نقاط، على الرغم من أن فريق بيراميدز ما زال لدية مباريتان مؤجلاتان.

من المتوقع أن تكون تشكيلة فريق بيراميدز هي في حراسة المرمى أحمد الشناوي، أما بالنسبة للرباعي من اليمين إلى اليسار، فهم رجب بكار وعلى جبر وعمر الميداني، وعمر جابر، بينما خط الوسط فيقوم بالعب اليوم إيريك تراوري ومحمد فتحي وكينو وعبد الله السعيد، بينما يتمثل الهجوم في محمد فاروق وعمر خربين.

ومن الجدير بالذكر أن طاقم التحكيم لهذه المبارة سوف يكون طاقم نرويجي، متمثل في حكم ساحة هوبر نيلسين أما المساعد له فهو نوم جرونفيك وجبر اساكس، بينما يكون الحكم الرابع هو كريستوفر هاجلس.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز :

تحدد لها أن تقام اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر أبريل 2019، في تمام الساعة الثامنة مساءٌ، كما أنه قد تحدد أن تقام المباراة على ملعب استاد الدفاع الجوي الموجود بالتجمع الخامس، ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة الهامة من ضمن مؤجلات الأسبوع السادس والعشرون.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز :

تنطلق المباراة  من خلال قناة ON Sport  الرياضية ويعلق على المباراة حاتم بطيشة على اون سبورت ومن خلال قناة Nile Sport ويعلق عليها مدحت شلبي.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

نتيجة المباراة : هزيمة الزمالك أمام بيراميدز بنتيجة 0/1  لصالح فريق الاهرام خلال مباراة اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 في الدوري المصري ، وسط حالة من الغضب لجمهور النادي الأبيض لهذه الهزيمة.